نبض نخلة: الهدف ليس في مرماه//الكاتب خالد جمال الشيخ

الخميس، 10 فبراير 2022

الهدف ليس في مرماه//الكاتب خالد جمال الشيخ

 بسم الله الرحمن الرحيم


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


   (الهدف ليس في مرماه)...


     هي بضع دقائق ويصل الهدف لمرماه من ركلة مجاهد يأبى إلا أن يضع الهدف في مرمى ليس به ثقب ولا لون للمرمى ولا إسناد من تماسيح تخبئ أفكاكها تنتظر الهدف والهدّاف فلا قيامة للأحرار من الهدافين في زمن تماسيح اتصفت بالرعونة في مبادئهاوقوانين التعايش مع الغير ولن تقبل شرفاء اللعب في ملاعب محسوما نتائجها كالعادة وكما اعتدنا فلا عذر لنا أن ثبطنا أنفسنا ومارسنا ثقافة المقابلة للإساءة بالإحسان حسب ما يراه أذناب تماسيح الملاعب.

   أن من دواعي التمرد على واقع استحكم التمساح فيه هو أن نصل بأنفسنا وبقناعة إلى بر صراع بين الحق وبين الباطل فلا لوم اليوم أن سُحقت هاماتنا بأقدام من للتماسيح خدام ولا نغتر بمكنونات صدورنا من حمية وغيرة وقهر فالميدان محاط بالتماسيح ترصد وبتنسيق ليس فقط أمني بل بتنسيق لتدبير العلاقات فلا مكان للأحرار أمام التنسيق الأمني الخرافي المخزي.

   ثلاثة من الهدافين كادوا للتماسيح وقاربوا وما أن اقتربوا من المرمى كان عبْاد التماسيح قد قدموهم هدية لأفكاك التماسيح وكان لهم ما يسجل في تاريخهم من خزي وعار ولا يؤرقهم ذلك فهم صنيعة لمثل هذا الخزي والانحطاط.

  أيها الهداف لا تترهل قدماك واقذف بحمم هدفك ولا تأبه لما سيجري بل أمطرهم من الجنوب والشمال والشرق والغرب ومن تحت الماء وصدقني إنك ستنتصر لأن وقت التماسيح وخدام التماسيح قد شارف على الانتهاء.

     في القلب لوعة لكن القلوب معك يابن الحرية والتحرير.


الكاتب

خالد جمال الشيخ

10.2.2022



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

التنمر//الكاتبة فاطمة معتوق

 التنمر يعد التنمر من السلوكيات الهدامة في المجتمع ، والتي تتنافى مع المبادئ والقيم والأخلاق الإنسانية الرفيعة والأخوة والمساواة بين البشر ...